اسوار نت - حرية سقفها السماء
حرية سقفها السماء

«الجنايات» تصدر أحكاما بالحبس في «ضيافة الداخلية»

52

أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار متعب العارضي أحكاما بالحبس في قضية ضيافة الداخلية تراوحت بين 30 عاما وسنتين، كما قضت بمصادرة الأموال عن جريمة «غسل الأموال» المختلطة أو الناتجة عن القضية أو المبالغ المتحصل عليها والعقارات، إضافة إلى عزل جميع المتهمين من الوظيفة العامة ومصادرة المحررات المزورة وإحالة الدعوى إلى المحكمة المدنية، كما ألزمت المتهمين برد المبالغ المختلسة وتغريمهم ضعفها.
وقضت المحكمة بحبس عادل الحشاش 30 عاما عن تهمتي «الاستيلاء على أموال المصروفات الخاصة» و«تسهيل الاستيلاء على أموال عامة»، والشيخ أحمد الخليفة بالحبس سنتين ووقف العقوبة، ومعاقبة المتهمين إقبال الخلفان ومحمد الكاظمي وغصون الخالد وعلي منير حداد وعبدالله هاروني ومحمد كمال بلوط 10 سنوات.
كما قضت بمعاقبة المتهم أيمن السيد سلامة بالحبس 30 عاما عن تهمتي «الاستيلاء» و«غسل الأموال والتزوير»، والمتهم وليد الصانع بالحبس 17 عاما عن تهمتي «الاستيلاء على أموال عامة» و«تسهيل الاستيلاء»، إضافة إلى معاقبة المتهم عبدالله الحمادي بالحبس 17 عاما عن تهمتي «الاستيلاء على أموال عامة» و«غسل الأموال».
كذلك قضت الجنايات بمعاقبة المتهمين حمد التويجري وعبدالله المشاري بالحبس 15 عاما، وتغريم المتهم حسن عباس إسماعيل مليونا و900 ألف عن تهمة غسل الأموال.

اضف رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.